وصفات

كيف نحافظ على الخبز المقرمش محلي الصنع - نخبرك بذلك

Pin
Send
Share
Send
Send


يعد الخبز منتجًا لا يعرفه الكثير من الناس كيف يحتفظ به بحيث يستمر في حالة ممتازة بعد اليوم الأول. ومع ذلك ، فإنه ليس من الصعب للغاية في حالة الخبز محلي الصنع الذي يمكنك صنعه في المنزل أو تلك التي تبيع العجين المخمر الآن ، والتي تشبه تلك التي تم تطويرها على مر القرون.

بغض النظر عما إذا كنت تفعل ذلك أو تشتري في المتاجر المتخصصة هذه الخبز الحرفي ، في شرحنا كيفية الحفاظ على الخبز محلي الصنع.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيف تحفظ الخبز

لماذا يصعب خبز الخبز محلي الصنع

السبب الرئيسي الذي يجعل الخبز محلي الصنع لم يعد متموجًا هو السبب في ذلك يفقد رطوبته مع مرور الأيام هذه الحقيقة مهمة بشكل خاص ليس فقط لتوضيحها ، ولكن أيضًا للشكل الذي ستقدمه عند إعداده.

وهذا هو أن اللحاء هو المسؤول عن وقف كونها مقدد والحصول على الثابت. لماذا؟ انها بسيطة. إن ما نسميه الفتات أو القالب هو ما يحافظ حقًا على المزيد من الماء (وبالتالي المزيد من الرطوبة) ، بينما يتركز المزيد من الدقيق في القشرة.

هذا ما يفسر أيضا ، على سبيل المثال ، يتم الحفاظ على رغيف أفضل من رغيف الخبز. المفتاح هو أن رغيف لديه أقل اللحاء ويحتوي على كمية أكبر من الفتات من رغيف الخبز الذي يوجد به سطح قشرة أكبر والجزء الداخلي من الفتات أصغر ولا يتركز.

الحفاظ على الرطوبة للحفاظ على الخبز في المنزل

مرة واحدة موضحة في القسم السابق لماذا يصعب خبز الخبز محلي الصنع ، سنقدم سلسلة من النصائح لجعلها أفضل وهشّة لفترة أطول:

اتركه على الهواء

مجرد جعل الخبز محلية الصنع سيكون ساخنا. أحد الأسباب وراء أهمية تركها تبرد في الهواء. بمعنى أنه لا يجب تغطيتها للأسباب التالية:

  • الخبز محلية الصنع: من المهم تبريده في الهواء. إذا كان الجو حارًا في كيس أو أغطية ، فسيبقى مصنوعًا من الجلد ويفقد الرطوبة.
  • الخبز محلية الصنع اشترى: في المتجر ، بالتأكيد ، سوف يضعون الخبز في كيس من البلاستيك أو الورق. إذا كان الجو حارًا ، فيجب عليك إخراجه من المنزل عندما تصل إلى المنزل وانتظر حتى يبرد. إذا لم تفعل ، فسيحدث نفس الشيء من الناحية العملية كما لو كنت لا تبرد الخبز المصنوع في المنزل.

يُقدّم الخبز جيدًا

عند التقديم أو تناول الخبز ، من المهم خفض الكمية الصحيحة التي يجب تناولها فقط. من الأفضل قطع المزيد من القطع بدلاً من تركها مقطوعة. شرائح شرائح جافة وتتوقف عن مقدد عاجلا لأنها تبقي رطوبة أسوأ.

أفكار لتخزين الخبز

بمجرد أن يبرد الخبز أو إذا قمت بالفعل بخفض الكمية التي ستأكلها في ذلك الوقت ، فمن المهم أن تحافظ عليها جيدًا. في هذه الحالات ، يمكنك اتباع سلسلة من النصائح:

  • كيس من القماش: إنها واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على الخبز محلي الصنع أو العجين المخمر. في الواقع ، إنه خيار ممتاز لأن الخبز يمكن أن يتنفس ، وبالتالي ، فإنه يتم تسهيل الحفاظ على رطوبته بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، للحفاظ على الصحة بشكل جيد ، يُنصح بوضع بعض الكرفس أو قطعة من البطاطا. في الواقع ، لا يوجد تفسير علمي أو توضيحي يدعم سبب حدوثه ، لكن النتيجة جيدة. يُنصح أيضًا بوضع كيس القماش في مكان بارد وجاف ، بعيدًا عن الشمس وعند درجة حرارة الغرفة.
  • الهواء الطلق: هناك طريقة أخرى للحفاظ على الخبز القاسي محلي الصنع وهو تركه في الهواء الطلق على لوح التقطيع ، ولكن وضع الجزء الذي تم قطعه على السطح لمنعه من الجفاف. إنه علاج آخر ، على الرغم من أن النتيجة هنا تعتمد على درجة الحرارة المحيطة التي تقوم بها.
  • تغطية بقطعة قماش: إنها واحدة من أفضل الحلول. و هو أن قماشة الصحون النظيفة في العمر تساعد على تغطيتها ، دعها تتنفس و تبقيه في حالة جيدة.

ضع الخبز في المنزل عن طريق تجميده

في العديد من المنازل ، فإنه يميل إلى تجميد الخبز محلية الصنع (أو العادي) لأن العديد من الخبز يصنع مرة واحدة أو يتم شراؤه لأنهم سيستقبلون العائلة أو الزوار. حقا ، لا توجد مشكلة في تجميده. في الواقع ، يمكنك تجميده دون أي مشكلة. ومع ذلك ، عليك أن تفعل ذلك بشكل صحيح:

  1. استخدم كيسًا بلاستيكيًا محكم الإغلاق أو رقائق الألومنيوم.
  2. من المريح دائمًا تجميد الخبز بالشرائح أو القطع التي تأكلها في كل مرة لأنه بعد إزالة الجليد من الخبز محلي الصنع ، يجب عدم تجميده مرة أخرى.
  3. ضع تاريخ التجمد في الكيس أو في المرقاب حتى تتمكن من تناول الخبز الذي تم تجميده أولاً.
  4. ليس من الجيد تركها أكثر من خمسة عشر يومًا في الثلاجة لأنها تفقد النكهة.

وإذا كان من المهم تجميد الخبز محلي الصنع جيدًا ، فهذا لا يقل عن ذوبان الجليد. أفضل شيء هو ذلك أخرجه قبل ساعات قليلة أنك سوف تستهلكه حتى يذوب في الهواء من تلقاء نفسه. يجب عليك دائمًا تجنب الميكروويف لأنه يجف كثيرًا.

قد تكون مهتمًا أيضًا بكيفية صنع الخبز.

كيفية ترطيب الخبز محلي الصنع إذا لم يعد متموجًا

في تلك الحالات التي لم تحافظ فيها على ما يرام أو تريد أن تكون أكثر هشاشة ، لديك خدعة تعمل جيدًا عودة الرطوبة إلى الخبز:

  1. بلل القشرة بقليل من الماء.
  2. ضع الخبز في الفرن.
  3. أخبز في 70 درجة لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق.
  4. أخرجه من الفرن.
  5. انتظر حتى يبرد.
  6. وعلى استعداد للاستهلاك.

مع هذه النصائح حول كيفية الحفاظ على الخبز محلي الصنع القاسي ، يمكنك الاحتفاظ به في حالة ممتازة في المنزل. نوصي دائمًا باستخدام منتجات عالية الجودة في تحضيرها وباتباع الإرشادات الخاصة بحفظها. يمكنك أيضًا أن تسأل خبازك الموثوق عما يمكنك فعله للحفاظ على الخبز جيدًا.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيف نحافظ على الخبز المقرمش محلي الصنع - نخبرك بذلكنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

فيديو: فيديو مهم!!!من اليوم ماغتعكزيش على خبز الدارتجميد الخبز كيفاش نغلبوا الوقت لحياة افضل . . (سبتمبر 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send