وصفات

كيفية صنع كريمة مخفوقة منزلية الصنع

ال كريمة مخفوقة محلية الصنع إنه بديل لذيذ ومثالي للنجمة ومرافقة الحلويات لدينا. ومع ذلك ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار جانب الأولوية: كريم مخفوق محلية الصنع ، على عكس التجاري ، له مدة محدودة للغاية لأنه لا يستخدم المواد الحافظة ، لذلك يجب أن يستهلك بعد ثلاثة أيام من إعداده كحد أقصى. هل أنت مستعد لإعداده؟ En.com نوضح كيف نفعل كريمة مخفوقة محلية الصنع

المكونات متوسطة الصعوبة:
  • سكر
  • استخراج الفانيليا
  • كريم الحليب للحلويات أو الكريمة المخفوقة
قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية صنع كريم شانتيلي الخطوات التي يجب اتباعها لعمل هذه الوصفة: 1

برد الوعاء الذي ستستخدمه للخلط والخلاط في الثلاجة ، وبهذه الطريقة ستحصل على نتيجة أفضل ، والحصول على كريمة مخفوقة منزلية الصنع في النقطة المثالية. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن يكون قشدة الحليب أو الكريمة التي تستخدمها في هذه الوصفة باردة أيضًا.

2

مرة واحدة باردة ، ضع وعاء الخلاط على طاولة. صب 1 كوب من كريم الحليب للحلويات أو كريمة الخفق في وعاء.

3

أضف 3 ملاعق كبيرة من السكر الأبيض وابدأ الضرب بخلاط بسرعة منخفضة لمدة 30 ثانية أو حتى تمتزج جيدا.

4

أضف ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا. زيادة سرعة الخلاط إلى متوسطة عالية ومواصلة التحريك للحصول على كريمة مخفوقة محلية الصنع.

5

فاز على مزيج كريم إلى أن تتشكل القمم اللينة ، سيشير ذلك إلى أنها وصلت إلى النقطة المرغوبة ، بمجرد استخدامها على الفور في الحلوى للاستمتاع بطعمها بالكامل.

يمكنك تخزين الكريم في حاوية مبردة ومغطاة جيدًا لليوم التالي فقط ، تذكر أنه إذا لم يكن لديك مواد حافظة ، فلن يتمكن هذا المنتج من مقاومته لعدة أيام. إذا كنت تريد استخدامه مرة أخرى في اليوم التالي ، فيجب عليك تحريكه برفق باستخدام ملعقة.

6

الكريمات الأخرى التي قد تهمك لتحسين ذخيرة الحلوى الخاصة بك ، هي كاسترد محلية الصنع التي يمكنك تقديمها مع الفراولة ، و كريم محترق أو الكاتالونية و شانتيلي كريم.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية صنع كريمة مخفوقة منزلية الصنعنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

نصائح
  • يمكنك استخدام بدائل السكر في الكريمة المخفوقة.
  • يمكنك استخدام 1-2 ملاعق صغيرة من سكر المعجنات بدلاً من حبيبات بيضاء.
  • لا تفرط في كريم أو أنها سوف تبدأ في اتساق الزبدة.

فيديو: كيف تحول كوب حليب الى كريمة (ديسمبر 2019).