وصفات

كيف تصنع الخبز

ال خبز إنه مثالي لأية مناسبة: الإفطار والوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة ... سواء بسبب قوته أو شكله وحجمه الذي يميز هذا النوع من الخبز. أيضا ، على الرغم من أننا يمكن أن نجدها في أي متجر ، والحقيقة هي أن الخبز محلية الصنع إنه دائمًا ما يكون أكثر ذوقًا ونريدك أن تستمتع بخبز عصامي بعد وصفتنا كيف تصنع الخبز.

انخفاض صعوبة المكونات:
  • 300 غرام دقيق متوسط ​​القوة
  • 90 مل من الحليب
  • 90 مل من الماء
  • 15 جم السكر
  • 30 جم من الزبدة
  • 6 غرام من الملح
  • 6 غرام من الخميرة الطازجة أو 2 غرام. من الخميرة الجافة
قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: كيفية صنع الخبز في المنزل خطوات يجب اتباعها لعمل هذه الوصفة: 1

في وعاء كبير ، يجب أن تجمع كل المكونات: أولاً تضاف الزبدة في درجة حرارة الغرفة وتخلطها مع الملح والسكر ، ثم تضاف الدقيق المنخل ، وكذلك الخميرة والماء والحليب وتستمر في الخلط للحصول على عجينة متجانسة. بعد ذلك ، قم بتغطية الوعاء بفيلم أو ورقة شفافة واتركه يقف لمدة 10 دقائق تقريبًا لتخمر الخميرة وتنمو العجينة.

2

ثم ، أخرج العجينة من الوعاء وضعها على الرخام أي سطح أملس آخر حيث يمكنك العمل. يجب عليك يعجن العجين بيديك حتى تنعم ، تمامًا كما يجب ألا تلتصق على الطاولة أو في يديك (ولهذا السبب ، ليس من الضروري طحين سطح العمل)

3

بعد عجن العجين لمدة 10 دقائق ، لفه بقطعة قماش أو ضعه في وعاء مغطى بلفافة بلاستيكية ، واتركه بقية لمدة ساعة ونصف للحصول عليه.

4

بعد هذا الوقت ، سوف تضطر إلى عجن العجين الذي سيصبح الخبز محلي الصنع ديغا لها وهذا هو ، إزالة الغاز الزائد وتجنب فقاعات الزائدة في فتات الخبز.

5

ستكون الخطوة التالية هي سحق العجينة بيديك أو بمساعدة بكرة وتشكيل مستطيل غير سميك للغاية. ثم لفة العجين ممارسة الضغط لمواصلة القضاء على الغاز ؛ يجب أن تكون النتيجة نوعًا من أسطوانة عجينة الخبز.

6

الشحوم قالب ما الذي ستستخدمه - ويفضل أن يكون من النوع plumcake، وهذا ممدود - مع قليل من الزيت أو الزبدة ووضع العجينة مجعد داخل ، والتأكد من أن التجعد أو الختم هو في القاع. الآن يجب أن تدع العجينة تخمر مرة أخرى حتى تتضاعف في الحجم ، لذلك قد تحتاج إلى الراحة لمدة ساعة.

7

الآن سوف يكون الوقت المناسب لوضع الخاص بك الخبز المخبوز، حتى يتم التسخين إلى 220 درجة مئوية ، يجب أن تدعه يخبز لمدة 30 دقيقة. بعد هذا الوقت ، تأكد من أن الخبز مطبوخ جيدًا ويمكنك إخراجه وتركه باردًا ، ويفضل أن يكون على حامل.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيف تصنع الخبزنوصي بإدخال فئة وصفاتنا.