وصفات

كيفية إزالة المر من الزيتون

ال زيتون إنها المقبلات المثالية ، وهي عنصر لا يمكن تفويته على طاولة البحر الأبيض المتوسط ​​والتي أصبحت مشهورة أيضًا في جميع أنحاء العالم. لكن هذه الثمرة مريرة حقًا ، لذلك عندما نكتسبها بشكل طبيعي ، يكون ذلك مباشرة من الزيتون أو دون علاج، يجب علينا دائما إزالة المرارة قبل خلع الملابس ، وهو الإجراء الذي يجب علينا اتباعه بدقة. في هذه المقالة de.com نوضح بالتفصيل كيفية إزالة المر من الزيتون.

قد يعجبك أيضًا: كيفية لبس الزيتون خطوات للمتابعة: 1

انزع المر من الزيتون إنها خطوة أساسية يجب أن نتبعها قبل خلع الزيتون إذا كنا قد اشتريناها دون أن نحاول ، ونريد أن نلبسها في المنزل. إن الفشل في القيام بذلك سيكون ثمرة شجرة الزيتون غير صالح للأكل ، والمرارة تجعل من المستحيل تحمله.

2

الوقت الذي يستغرقه انزع المر من الزيتون سوف يعتمد على عاملين:

  • إذا كان الزيتون أخضر أو ​​أسود ، فإن اللون الأخضر أكثر مرارة من اللون الأسود وبالتالي يستغرق وقتًا أطول للقضاء على الطعم المر.
  • إذا ارتدناها كاملة أو منقسمة أو مجزأة. الزيتون الكامل هو الذي يستغرق أطول وقت للعلاج بينما تفقد اللعبة طعمها المرير بشكل أسرع.
3

للقضاء على الطعم المر للزيتون سنحتاج إلى مياه معدنية وحاوية بلاستيكية. أضف الزيتون إلى الوعاء بالماء واتركهم يقفون هناك لمدة أسبوع. يجب تغيير الماء يوميًا وإذا أمكن مرتين يوميًا ، فبهذه الطريقة ستفقد الطعم المر بسرعة أكبر. بعد الأسبوع ، يجب علينا تجربة الزيتون وتقييم ما إذا كان يجب أن يتذوق أو يجب أن يستريح لفترة أطول ، فمن المستحسن مراقبة النكهة يوميًا من هذه اللحظة.

4

تذكر أن الزيتون الأخضر يستغرق وقتًا أطول من الزيتون الأسود حتى يفقد الذوق المرير ، لذا إذا كنت تعالج كلا الصنفين ، فستكون الأصناف الناضجة جاهزة من قبل. وإذا كنت ترغب في اكتشاف كيفية صنع محلول ملحي لذيذ ، فراجع مقالتنا عن كيفية صنع زيتون مملح.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية إزالة المر من الزيتوننوصي بإدخال فئة وصفاتنا.