وصفات

كيفية استخدام الزنجبيل المطحون

ال زنجبيل إنه نبات عشبي يشتهر بالذوق اللذيذ والخاص الذي يقدمه للوجبات والعديد من الخصائص التي يقدمها: الأطعمة التوابل ، المساعدة في تخفيف الوزن ، تخفيف السعال وتحسين أعراض البرد.

من الشائع العثور على جذر الزنجبيل ، وهو عادة ما نستخدمه لأغراض الطهي والطبية ، ومع ذلك ، في السوق يمكنك أيضًا العثور على زنجبيل مطحون ، والذي يوفر طريقة أكثر عملية لاستخدام هذه الدرنة. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية استخدام الزنجبيل المطحون استمر في قراءة هذه المقالة من.

قد يعجبك أيضًا: كيفية جعل الشعرية الصينية خطوات لمتابعة: 1

أول شيء يجب أن تعرفه عن كيفية استخدام مسحوق الزنجبيل ، هو أن هذه الطريقة من الزنجبيل هو أكثر تركيزا بكثير، لذلك يجب أن تكون حذرا عند استخدامه. يُنصح باستخدام كمية أقل من تلك المستخدمة مع زنجبيل الجذر وتجنب الزائدة ، لأن مذاقه ورائحته أقوى بكثير ويصعب تحملها.

2

ال الزنجبيل المطحون يمكن استخدامها كما البديل الطبيولكن نظرًا لأن نكهته قوية جدًا ، لا ينصح باستهلاك المسحوق مباشرةً. من الناحية المثالية ، أدخل الزنجبيل المطحون في كبسولات أو حبوب جل لإنشاء نوع من الحبوب. هذا سيسمح بأنه عند تناول الكبسولة ، لا يُنظر إلى النكهة القوية للزنجبيل المطحون وسيكون استخدامها عمليًا مثل تناول أي دواء آخر.

3

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام الزنجبيل المطحون ، فمن الجيد أن تعرف أن هذه الطريقة هي الأكثر استخدامًا للتحضير شاي الزنجبيللأنه يوفر لمسة حارة تميز التسريب كثيرًا. لتحضيره ، يجب غلي كوبين على الأقل من الماء ، وإضافة ملعقتين من الزنجبيل المطحون ، واخلطه واتركه واقفًا حتى يصبح الماء دافئًا.

بشكل عام ، يجلس الزنجبيل المطحون في الجزء السفلي من السطح ، لذلك يوصى باستخدام مصفاة عند تقديم التسريب في الكوب. لتحسين طعم شاي الزنجبيل المطحون ، يمكنك إضافة بضع قطرات من الجير والمحلاة.

4

هناك طريقة أخرى لاستخدام الزنجبيل المطحون وهي استخدامه التوابل في الطعام. يتمتع الزنجبيل بكونه توابل رائعة من المستحضرات مثل الحساء ، واليخنة ، والمهروس ، واللحوم ، والأسماك ، والصلصات ، من بين أشياء أخرى ، مما يوفر لمسة يمكن أن تكون حارّة أو حلوة أو مريرة ، اعتمادًا على الكمية المستخدمة.

ومع ذلك ، نظرًا لأن الزنجبيل الأرضي أكثر تركيزًا من الجذر ، فمن الضروري توخي الحذر مع الكمية المستخدمة. أفضل طريقة لاستخدام الزنجبيل المطحون في المطبخ هي البدء في استخدام نصف ملعقة صغيرة من أجل التتبيل أو التتبيل مع اللحوم وتجربة النكهة التي يقدمها حتى تحصل على النقطة المطلوبة. بالطبع ، عند استخدام الزنجبيل المطحون ، يجب أن تعرف أنه عندما ينضج ، فإنه يفقد القليل من نكهته ولكن لا يفطر رائحةً.

5

ال الزنجبيل المطحون كما يقدم فوائد طبية ممتازة لعلاج السعال. أفضل طريقة لاستخدامها لهذا الغرض هي صنع شاي من الزنجبيل المطحون ، كما هو موضح أعلاه ، وإضافة ملعقتين من العسل وعصير نصف الجير إلى المستحضر. مع هذا ، سوف تحصل ليس فقط ضخ لذيذ ولكن علاج منزلي قوي لعلاج السعال.

6

لعلاج قشعريرة و أعراض نزلات البرد، يمكنك استخدام الزنجبيل المطحون لعمل التسريب الذي يوفر للجسم الاحتقان والتدفئة الذي يحتاجه. تحضير شاي الزنجبيل المطحون وإضافة عصير نصف برتقال حتى يساعد فيتامين C في هذه الفاكهة مع الخصائص الطبية لهذا النبات على رفع دفاعات الجسم ومقاومة البرد.

7

أخيرًا ، عند استخدام الزنجبيل المطحون ، يجب أن تعلم أنه بمرور الوقت يفقد خصائصه ورائحته ونكهته ، لذلك لا ينصح باستخدام الزنجبيل المطحون الذي لديك في المنزل لأكثر من عام.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية استخدام الزنجبيل المطحوننوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

فيديو: كيف تجبر نفسك على تناول الزنجبيل رغم نفورك منه ?! (شهر نوفمبر 2019).