وصفات

كيفية اختيار القرنبيط

الصورة: lasalud.es

يحتوي القرنبيط سعرات حرارية منخفضةلكن كثيرا الماء والألياف والفيتامينات. كما أنها غنية بالبوتاسيوم والفوسفور. هذا يجعلها خضروات كاملة للغاية ويوصى بتناولها. بالإضافة إلى ذلك ، نحن محظوظون لأن هذه الخضروات يمكن العثور عليها واستهلاكها على مدار العام ويمكن طهيها بطرق متعددة: من المطبوخ ، على البخار ، مع المايونيز ، مع الزيت والخل أو السوتيه ، حتى في السلطة. نحن نقدم لك بعض الإرشادات لتكتشفها كيف اختيار القرنبيط بشكل صحيح عندما تذهب إلى السوق.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية اختيار الباذنجان الخطوات الواجب اتباعها: 1

عندما تذهب إلى اختيار القرنبيط، اختر واحدة من العجين نظيفة وثابتة وصغيرة للغاية. عندما نتحدث عن الكتلة نعني البراعم. يجب أن يكون للأوراق لون أخضر وأن تكون رقيقة جدًا إذا أردنا ضمان عينة جيدة. إذا كان القرنبيط ناعمًا ، فسوف يفقد بعض النكهة عندما نطهو.

2

مرة واحدة في المنزل مع القرنبيط التي تم شراؤها ، دائما تخزينها في الثلاجة. أفضل شيء لحفظه هو استخدام حقيبة بلاستيكية صنعناها من قبل بعض الثقوب من أجل "التنفس". عندها فقط ، سنبقي صفاته الغذائية سليمة حتى نستهلكها. في الثلاجة ، يمكننا تخزينها لمدة تصل إلى 5 أو 6 أيام.

3

لا يُنصح بغسلها حتى نستهلكها ، لأنه إذا مررنا بها من خلال الصنبور وقمنا بتخزينها في الثلاجة ، فستفقد المواد الغذائية المهمة.

4

والقرنبيط عبارة عن خضروات يمكن تجميدها أيضًا ، ولكن في هذه الحالة ، نوصي باختيار البراعم الأكثر ثباتًا وبيًا وتغليها لبضع دقائق. عندما يبرد الغليان ، فيمكنك تخزين أجزاء القرنبيط في حاوية مناسبة للتجميد.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية اختيار القرنبيطنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

فيديو: شوية حاجات لازم تعرفيها قبل ماتشترى القرنبيط علشان تختارى صح (شهر نوفمبر 2019).